هادنباخبناء مصعدكيف تختار المعدات التي تناسبك

  • وقت الافراج:2024-05-02 09:47:13
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:76
  • وصف سريع:

    هادنباخ,تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل

محتوى المقال

تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت ,هادنباخمستودع مصعد, يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

هادنباخيجب وضع منصة الرفع في وضع الخندق ويجب القيام بعمل مضاد للانزلاق المقابل ؛ قم بإزالة صندوق التروس الخاص بالمعدات , وإزالة صندوق الزيت الذي يحمل عمود الدوران , وإخراج البلاط السفلي وامتصاص الزيت ؛ واختبار السيارة ببطء , فيجب صقله بحجر الزيت ؛ أسفل المحرك , ويتم حمل النائم على حافة الخندق داخل السكة , وتحقق من سبب الضرر , واستبدل شجيرة المحمل , قم بتنظيف صندوق زيت العمود ؛ بعد تجميع جميع الأجزاء , قم بتثبيت ممتص زيت جديد على صندوق الزيت للعمود , قم بتنظيف زيت العمود ؛ زيت تروس صندوق التروس وفقًا للوائح ؛ نضوب محمل صندوق المحور هو الأكثر نضوب المحمل المشترك للصف الخارجي , وفي الحالات الخطيرة , سيتم تثبيت صندوق المحور ومجموعة العجلات معًا , مما يؤثر على تشغيل الجهاز.

كيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب , والتكلفة ليست عالية , فهي ميسورة التكلفة وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية.

أييا فافارايعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً ,هادنباخرفع البضائع, لن تحدث صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.


هادنباخبناء مصعدكيف تختار المعدات التي تناسبك



انتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة فيجب استبدالها على الفور. يجب أن تتوافق صيانة الحبل السلكي بدقة مع لائحة.

اضبط بطانة الخوذة قبل استخدام الخوذة , واحتفظ بمسافة معينة بين بطانة الخوذة وجذع الخوذة.

تختلف المعايير الفنية واستخدامات كل منها قليلاً , ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة.لذلك , كعميل , عليك أن تختار لغرض ما , أي ما تريد القيام به عند شراء آلة رفع , وأي نوع من آلات الرفع هي؟ يمكن للآلات أن تلبي احتياجاتك وتكون متعددة الاستخدامات.

وعد تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.

احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.


هادنباخبناء مصعدكيف تختار المعدات التي تناسبك



بالإضافة إلى الوضع الثابت , يحتوي المصعد أيضًا على نوع متحرك مركب على مركبة. كما يوحي الاسم ,هادنباخاثنين من المصاعد الهيدروليكية, فهو يجمع بين معدات الرفع ونظام المركبة. أكثر فائدة.على سبيل المثال , ومن الممكن أيضًا تركيب هذا النوع من المعدات في المحطات أو الملاعب. نظرًا لأنه يمكن نقلها , فإن نطاق التشغيل لا يقتصر على مكان معين , ويمكن استخدامه في أي مكان تتطلب عمليات الرفع. ويمكن استخدامه. على سبيل المثال , عند تثبيت إعلانات خارجية , يكون ارتفاع بعض الإعلانات مرتفعًا نسبيًا. في هذا الوقت , يمكن استخدام معدات الرفع المتنقلة لإرسال اللوحات الإعلانية أو الموظفين إلى الارتفاع المعين للعمل. يمكن أيضًا تقسيم هذا النوع من المعدات إلى نوعين وفقًا لوضع القيادة: الرفع الهيدروليكي والرفع الكهربائي. يتم تشغيل ما يسمى بالرفع الهيدروليكي بواسطة الزيت الهيدروليكي للوصول إلى ارتفاع محدد.الوضع الكهربائي يتم تشغيله بواسطة محرك أو تروس لرفع إلى ارتفاع معين , ولكن في الوقت الحاضر , يتم استخدام منصات الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع.

دورة عمل يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

قم بتثبيت قسمين قياسيين آخرين. استخدم المزواة لفحص وضبط عمودي إطار سكة التوجيه بحيث تفي الأخطاء في اتجاهين متعامدين بشكل متبادل بالمتطلبات الواردة في الجدول . الجزءان أعلاه يتعلقان باحتياطات تركيب المصعد. إذا كان عملك يتضمن التشغيل أو لتركيب مصعد , يجب على الجميع الانتباه إلى السلامة.

أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار , والحمل الأقصى حوالي أطنان.

هادنباخبالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

مع التطبيق الواسع لمنصات الرفع الهيدروليكية , تنمو صناعة منصات الرفع الهيدروليكية بسرعة , وهناك العديد من الشركات المصنعة , لذلك من المهم جدًا اختيار مورد جيد لضمان سلامة المعدات والسعر, تعاون طويل الأمد , منفعة متبادلة ومربح للجانبين. إذا اخترت المورد الخطأ , فسوف تغمرك جميع أنواع مشاكل ما بعد البيع في المرحلة اللاحقة. لقد رأيت مؤخرًا العديد من مستخدمي الإنترنت يبلغون عن مشكلة ارتفاع صوت اسطوانات الزيت , واليوم سيقوم المحرر ببساطة بتعميم المعرفة للجميع.

حماية البيئة , توفير الطاقة , القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء , ولا المحرك , والأخضر ومنتجات حماية البيئة.


كامفاماينزمعلومات المنتج الأخرى
  • سیلم هانتنمصعد بسيط الجدولالتعليمات

    سیلم هانتنمصعد بسيط الجدولالتعليمات

  • هارلي ›مصعد جيداحتياطات الصيانة

    هارلي ›مصعد جيداحتياطات الصيانة

  • دارمشتاتمصعد حسب الطلبما هي مزايا الصناعة

    دارمشتاتمصعد حسب الطلبما هي مزايا الصناعة

  • الهامبرغرمصعد شاحنةالهيكل منظم بإحكام

    الهامبرغرمصعد شاحنةالهيكل منظم بإحكام

  • مديرية هارلممصعد صغيرتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

    مديرية هارلممصعد صغيرتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

  • مارابيمصعد كهربائيالتركيز على توفير زخم جديد لتطوير عالي الجودة

    مارابيمصعد كهربائيالتركيز على توفير زخم جديد لتطوير عالي الجودة

  • بيرغن عملية التكبيرمصعد مصنعمفهوم التصميم حسب الطلب

    بيرغن عملية التكبيرمصعد مصنعمفهوم التصميم حسب الطلب

  • نابوليمصعد مصنعالكل

    نابوليمصعد مصنعالكل

  • استدعى:تذكير: معلومات هادنباخبناء مصعدكيف تختار المعدات التي تناسبك ، توفر لك هادنباخبناء مصعدكيف تختار المعدات التي تناسبك من شركتنا ، وخدمة هادنباخبناء مصعدكيف تختار المعدات التي تناسبك وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هادنباخبناء مصعدكيف تختار المعدات التي تناسبك ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هادنباخبناء مصعدكيف تختار المعدات التي تناسبك. هادنباخبناء مصعدكيف تختار المعدات التي تناسبك أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هادنباخبناء مصعدكيف تختار المعدات التي تناسبك ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!